سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية لـ جمعية صوت جمعية متلازمة داون (يشار إليها هنا فيما بعد بـ " صوت" أو "نحن" أو ضمير المتكلمين "نا")

من خلال الدخول في أو التصفح أو المساهمة واستخدام موقع يو آر ال URL  www.saut.org.sa ("الموقع") فإنكم بذلك قد وافقتكم موافقة لا يمكن الرجوع فيها وقبلتم بالشروط التي تتضمنها هذه السياسة ("السياسة"). وتنطبق هذه السياسة على جميع الصفحات التي يستضيفها الموقع. وهي لا تنطبق على الصفحات التي يستضيفها طرف ثالث أو جهة فرعية تابعة لنا نقدم لها رابطا والتي قد تختلف سياسة الخصوصية لديهم عن سياستنا. وهذه السياسة تبين لكم سياساتنا فيما يتعلق بجمع واستخدام وكشف المعلومات الشخصية التي نستقبلها من مستخدمي الموقع. إن استخدام المعلومات المعر فة بكم شخصيا، ربما تشتمل على سبيل المثال لا الحصر، اسمكم وعنوانكم الطبيعي/عنوان البريد الالكتروني ورقم الهاتف ومعلومات بطاقتكم الائتمانية ("المعلومات الشخصية"). إننا نستخدم معلوماتكم الشخصية فقط لتجهيز الموقع وتحسينه. وباستخدامكم للموقع فإنكم توافقون على جمع المعلومات واستخدامها وفقا لهذه السياسة.

استخدام وجمع المعلومات:

ومن خلال استخدامكم لموقعنا ربما نطلب منكم موافاتنا ببعض المعلومات الشخصية التي تعرّفكم والتي يمكن استخدامها في الاتصال أو التعرف عليكم. نحن نستخدم المعلومات الشخصية لكي تساعدنا لنفهم أكثر عن كيفية استخدام الزوار لموقعنا ولعمل التحسينات اللازمة. نحن ايضا نستخدم المعلومات لأغراض التسويق مثل ارسال نشرتنا الإخبارية الالكترونية لكم. لدى اشتراككم في النشرة الإخبارية الالكترونية لـ (صوت) سوف نرسلها لكم بالبريد الالكتروني بشكل دوري.

تسجيل البيانات:

تماماً مثل الكثيرين من مشغلي المواقع نحن نجمع المعلومات التي يرسلها متصفحك كلما زرت موقعنا (بيانات السجل). هذه المعلومات المدخلة في السجل ربما تشتمل على معلومات كعنوان بروتوكول الانترنت لحاسبكم الآلي (آي بي), نوع المتصفح , نسخة المتصفح , صفحات موقعنا التي تزورونها , وقت وتاريخ زيارتكم , الوقت الذي تقضونه على هذه الصفحات وغير ذلك من الاحصاءات.

الملفات القصيرة:

الملفات القصيرة هي ملفات تضم كمية قليلة من البيانات التي قد تتضمن معرّف مجهول متفرد. هذه الملفات القصيرة ترسل لمتصفحكم من موقع إلكتروني وتخزن على محرك الأقراص الصلب لحاسبكم الآلي. كالعديد من المواقع نحن نستخدم (الملفات القصيرة) لجمع المعلومات. تستطيعون إصدار أوامر لمتصفحكم لرفض كافة الملفات القصيرة أو للإشارة عند إرسال ملف قصير. مع ذلك، إذا لم تكونوا على استعداد لقبول الملفات القصيرة ، ربما لا تستطيعون الاستفادة من بعض الخدمات بموقعنا.

الأمن:

أمن معلوماتكم الشخصية أمر مهم لنا، لكن لا تنسوا أنه لا توجد طريقة توصيل على الإنترنت أو طريقة تخزين إلكترونية آمنة 100%. ومع أننا نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريا لحماية معلوماتكم الشخصية إلا أنه لا يمكننا أن نضمن الأمان المطلق لها.

حسابات مستخدم الموقع الإلكتروني:

اذا أنشأتم حساب/حساب مستخدم على موقعنا يمكنكم الوصول إلى بياناتكم الشخصية أو تصحيحها أو حذفها عن طريق الدخول إلى حساب المستخدم الخاص بكم وإجراء التغييرات اللازمة عليه. ويلزمكم تحديث معلوماتكم الشخصية فور حدوث تغييرات عليها أو عند عدم صحتها.

إشعار حقوق النشر:

هذا الموقع الإلكتروني ومحتوياته يخضع لحقوق النشر المحفوظة لـ صوت 2018. جميع الحقوق محفوظة.

يُمنع إعادة توزيع أو إعادة إنتاج أي جزء أو جميع المحتويات بأي شكل كان باستثناء ما يأتي:
  • يمكنكم طباعة أو تنزيل مقتطفات في قرص صلب محلي لاستخدامكم الشخصي وليس للاستخدام التجاري.
  • يمكنكم نسخ المحتوى للاستخدام الشخصي من قبل أطراف أخرى، ولكن فقط بعد الإشارة للموقع الالكتروني باعتباره مصدر المادة.
 

ولا يجوز لكم، إلا بعد موافقة خطية صريحة من جانبنا، توزيع المحتوى أو استغلاله تجاريا. كما لا يجوز لكم نقله إلى أو تخزينه في أي موقع الكتروني آخر أو غير ذلك من أشكال نظم الاسترجاع الالكتروني.

التغييرات بسياسة الخصوصية:

يجوز لـ صوت وفقا لتقديراتها وحدها تحديث هذه السياسة من وقت لآخر بدون الحصول على موافقة مسبقة خطية منكم. وسوف نشعركم بأي تغييرات تحدث من خلال إرسال سياسة الخصوصية الجديدة عبر الموقع. وننصح بمراجعة سياسة الخصوصية المذكورة دوريا لمعرفة ما إذا كانت هنالك أي تغييرات قد طرأت عليها.

الاتصال بنا

إذا كانت لديكم أي استفسارات حول سياسة الخصوصية هذه، نرجو الاتصال بنا.