الوصف الوظيفي:
- إدارة الجمعية إعلامياً والعمل على نشر رؤية و رسالة الجمعية للجهات المانحة وللجمهور
المهام والواجبات " المسئوليات ":
- إعداد وتطوير محتوى المادة التى سيتم طباعتها ونشرها عبر وسائل التواصل الإجتماعي او الوسائل الإعلامية لا يصال المعلومات لاعضاء الجمعية، المتطوعين والأهالي
- إعداد ملف إعلامي عن الجمعية وبناء قاعدة بيانات مع ذوي العلاقة في المجال الإعلامي والعلاقات العامة للتعريف بالجمعية على جميع شرائح المجتمع
- تطوير وتخطيط وتنفيذ ورش العمل والمحاضرات والفعاليات لدعم الجمعية مالياً
- إعداد المقالات والمواد الصحفية ونشرها عن طريق التواصل مع وسائل الإعلام المختلفة والإعلاميين
- إعداد بنود الحوار والنقاش وتقديمها للموظفين والمتطوعين لاجراء المقابلات عبر وسائل الإعلام المختلفة
- إدارة وتدريب المتطوعين وتحديث اداوت التدريب
- الرد على الاستفسارات الحساسة حسب الحاجة
- الثقة في التعامل مع الإدارات
- دعم جهود التسويق والعلاقات العامة من خلال البحث وتحليل البيانات
- المساهمة في إنتاج النشرة الشهرية "المجلة الشهرية"
- القيام بأي مهام وواجبات تكلف بها من قبل المدير المباشر
الكفاءات:
- شهادة البكالوريوس في العلاقات العامة
- خبرة لاتقل عن 3 سنوات في العمل في مجال المنظمات الغير ربحية
- إتقان اللغة العربية و الانجليزية
- خبرة في كتابة ونشر البيانات الصحفية وتنظيم المؤتمرات الصحفية
- قاعدة بيانات إعلامية مع مهارات إتصال ممتازة
- العمل الجماعي ضمن الفريق والقدرة على بناء علاقات وتواصل مع الاخرين