“مركز المملكة” يوظف أطفال جمعية صوت متلازمة داون

2013-06-18

يشارك “مركز المملكة”، في فعاليات مهرجان الرياض للتسوق والترفيه لعام 1434هـ في دورته التاسعة، الذي تنظِّمه الغرفة التجارية الصناعية بالرياض، بهدف تنشيط الحركة الترفيهية والتسويقية وتعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية والترفيهية في الرياض خلال الصيف.

وبدافع من المسؤولية الاجتماعية للمساهمة في دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع لدى مركز المملكة التجاري تم التعاقد مع أحد أطفال جمعية صوت متلازمة داون للعمل في فترة الصيف، كمساعد مدرب ضمن البرامج الترفيهية في المركز.

وبيّنت إدارة مركز المملكة، أن مشاركة المركز في مهرجان الصيف هذا العام تتميز بالتنوع الترفيهي والثقافي والعلمي والإبداعي من خلال باقة منتقاة من الفعاليات تم تصميمها بعناية لتلائم جمهور وزوار مركز المملكة من الفئات والنخب الاجتماعية التي يستهويها قضاء الأوقات والتسوق والتنزه في أروقة ومحلات ومعارض وبوتيكات مركز المملكة الذي يعد علامة مميزة في المملكة والخليج ومنطقة الشرق الأوسط.

ويوفر مركز المملكة مدربين متخصصين في تقديم المحطات العلمية، وعدد من رسامي الكاريكاتير للرسم على وجوه الأطفال بأسلوب احترافي ضاحك، كما يقدم المركز مئات الهدايا للأطفال وأسرهم يومياً، ويوفر منسقاً احترافياً لفن عالم البالونات.

المصدر

http://www.alsharq.net.sa/2013/06/18/871139