بنك الجزيرة يقدم معملاً للحاسب الآلي لمدارس صوت

2013-02-28

افتتح المدير التنفيذي لبرامج خدمة المجتمع في بنك الجزيرة الدكتور فهد بن علي العليان، معملاً للحاسب الآلي قدّمه بنك الجزيرة لمدارس صوت للتعليم والتدريب التابعة لجمعية صوت متلازمة داون. حيث جهز البنك المعمل بكافة الإمكانات والأجهزة والتقنيات التي يحتاج إليها طلبة ذوو متلازمة داون، بهدف تسهيل تلقّيهم للعلم واكتساب المهارات في أعمال الحاسب.

كما حضر الافتتاح مدير خدمة المجتمع سعد بن حمد المقرن، وكان في استقبالهم كل من المديرة التنفيذية للجمعية فاطمة ملك ومديرة إدارة تنمية الموارد المالية منال الهبدان، ومديرة برامج التدريب نثرين السلاب، وألقت الطالبة لولو المعارك كلمة شكر لبنك الجزيرة نيابة عن طلبة المدارس أثناء الافتتاح بالمعمل.

من جانبها، أكّدت فاطمة ملك أن هذه المبادرة تأتي إيماناً من بنك الجزيرة بأهمية إتاحة الفرصة لذوي متلازمة داون في التعلم، وهذا العمل يأتي امتداداً للتعاون بين البنك والجمعية من خلال (برنامج خير الجزيرة لأهل الجزيرة) الذي يسعى لخدمة أبناء وبنات هذا الوطن الغالي، وخاصةً ذوي الاحتياجات الخاصة في مختلف مناطق ومحافظات المملكة واكتساب المهارات الضرورية، ومساعدتهم على إكمال مشوارهم التعليمي من خلال التعامل مع أجهزة الكمبيوتر.

وفي الختام، قدم الطالب مساعد الجهني بطاقة شكر للدكتور فهد العليان، كما قدمت الطالبة لمى الدوسري درع شكر لبنك الجزيرة نيابة عن طلبة مدارس صوت للتعليم والتدريب.

صوت متلازمة داون تحتضن مدارس صوت للتعليم والتدريب التي تعد المركز التعليمي النموذجي لذوي متلازمة داون في السعودية، حيث تقدم مدارس صوت خدماتها التعليمية والتربوية والتأهيلية المتخصصة للفئات السنية منذ الولادة وحتى 18 عاماً.

المصدر

http://alhayat.com/Details/576926